هوايتنا   

 

نحن مجموعة من الأشخاص هدفها الأول التطوير وبناء هذه الهواية على أسس علمية يتسنى للكل والجميع الرجوع إليها وقت اللزوم.
ولا يخفى على الكثير من المربين بأنهم يصادفون الكثير من العقبات التي تجعل المربي الحقيقي على العمل بجد واجتهاد لتطويرها ومحي العقبات للمربيين من الجيل القادم.

 

عندما تعشق حاجةً تعطيها كل ما تملك من الوقت والمال فقط للاستمتاع بها والسفر بالخيال إلى عالم البرية والتفكر الدقيق جداً في مخلوقات الله سبحانه وتعالى وإبداعاته التي جعلت منا عاشقين لجمالها الرباني.

 

عندما نتحدث عن هذه الهواية والعدد الكبير لهذه الهواية ولكن لا نجد من يهتم بها لتطويرها قررنا نحن بأن نبادر بعمل الفارق الذي سوف يكون مرجعا للجيل القادم بإذن الله.

 

رؤيتنا أن يكون هناك مرجعاً للأجيال من بعدنا على أسس علمية وعملية متخصصة بهذا المجال .
وأهدافنا عمل كل ما يحتاجه المربي من اهتمام وأدوات تجعله متميزا في هوايته مثل المعارض والمسابقات والمشاركات في مسابقات عالمية ورفع اسم مملكتنا العربية السعودية عالياً في المجتمعات حول العالم, وأيضاً عمل مجلة تحتوي على المواضيع وآخر الأخبار في العالم العربي والنصائح والتجارب ونقلها للكل بشكل علمي سهل الرجوع إليه في أي وقت.

 

لن نطيل عليكم ولكن سوف نجعل أعمالنا هي من تتحدث عنا.

 


 

الأهداف 

  • نشر ثقافة تربية الطيور المغردة في المملكة العربية السعودية وزيادة عدد المربين المعتمدين لدى الجمعية وتنظيم المسابقات تحت منظمة الجمعية داخل المملكة العربية السعودية.

 

  • مساعدة المربين في بناء نادي مختص لهم والإشراف عليهم حتى يقودونه بالشكل الصحيح.

 

  • المشاركة في المسابقات ( المحلية، والخليجية، والعربية، والعالمية ) تحت مسمى منتخب أو ممثل للمملكة العربية السعودية في الخارج.

 

  • التوعية لثقافة التربية وتطويرها.

 

  • الحصول على الإعتماد من قبل رعاية الشباب